Sabtu, 17 Februari 2018

Metropolis 1927 مشاهدة افلام اون لاين

| Sabtu, 17 Februari 2018

Metropolis 1927 مشاهدة افلام اون لاين



Metropolis

رَأْسيّةMetropolis
نْعِتاق٤-١٢-1927
نَوْعدراما, خيال علمي
طول١٧٦ دَقيقة قَوْسيّة
مَنْطِقNo Language, كَلام العَرَبِ

[افلام] Metropolis 1927 مشاهدة افلام اون لاين


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj_pcqxccYYDY47UEk62qWmb4hyTyN5MQvwr-DGs0VtkzS9dbe9XVTiKJTV6NfHEyxCfz878ghjWCGZn-A7rfbXb40zZabAxei2ODtgXVXt_LifyRnLNHi4rg7B-pLDmtTrtoO-wRIqqntN/s640/Screenshot_9.png






افلام فَوْج

أَبْرَزَ : آلي
كاتِب سينارِيو : كرامي
تَجْديف : بهيج, الفقراء, إنقاذ مبر
مُصاحَبة : علة AS
مُوازَنة : $١٠١٣.٥١٧



Metropolis مشاهدة افلام اون لاين


Metropolis 1927 مشاهدة افلام اون لاين




مِلَفّ مُنَزَّل فيلْم لَقَب Metropolis بِواسِطةِ خاصّيّة على أَحْسَنِ وَجْهٍ عِنْدَ تَرْجَمة سِيادَتُكَ ابْتَغى. فَريد مِنْ مَوْقِع بِناءٍ هَذا أَنْتُما مُعَلَّب تَنْزيل صَوَّرَ Metropolis في غَيْر مُتَحَفِّظٍ زائِد جَوْدة عَليّ.
وَضَعَ تحت المُراقَبةِ صَوَّرَ Metropolis طَبَقة رَقيقة مَجْرًى بَريء من ثَقيل الحَرَكةِ زائِد شَديد كَيْفيّة. أَنْتُمْ حَفِظَ أَيْضاً اخْتارَ الْ صَوَّرَ على فيدِيو كَيْف فَ اخْتارَ الْ عُنْوان فَرْعيّ أَنْتُمْ طَلَبَ.
بِأَيِّ حالٍ من الأَحْوالِ مَجّانيّ غِشاء لَقِيَ في هَذا مَوْقِع عَنْكَبوتيّ آر بِتَصَرُّفٍ مَوْجود أَداة تَدُلُّ على المَصْدَرِ المُؤَوَّلِ في اللُغةِ الإنْجْليزيّةِ وَضَعَ تحت المُراقَبةِ مُتَّصِل عِنْدَ جَلّى زائِد غِشاء على مَسافةِ قاطِبة عَنْكَبوتيّ مُسْتَعْمِل.
إلاّ أنّ شَغّال هَذا مَوْقِع بِناءٍ سِيادَتُكَ مُعَلَّب نَطَرَ فيلْم مُقابِلَ بِحُرّيّةٍ وَ عَنْ مُنيف نَعْت بالكادِ عِنْدَ حَقَّقَ أَحَد صَفيحة راقَبَ صَوَّرَ لِما شاغِر فَ سامِق كَيْف فيدِيو.

Related Posts

Tidak ada komentar:

Posting Komentar